أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 18 يوليو 2019

أفضل3هواتف من حيث عمر البطارية لعام 2019

من بين كل الأشياء التي نناقشها عند مقارنة الهواتف الذكية ، هناك فرق واحد فرق واحد جد مهم من بين كل الأشياء الأخرى التي يمكن أن تجعل الباقي غير مهم . إذا نفدت بطارية هاتفك ، فلن تتمكن من استخدام أي من ميزاته الرائعة الأُخرى.
يعد عمر البطارية السيئ للهواتف الذكية شيئًا مهما . على الرغم من أن الأيفون من Apple يُستشهد به عادة كجهاز يحتاج إلى الشحن بحلول وقت الغداء. من المحتمل أننا جميعًا نحدق في شاشات هواتفنا لفترة طويلة جدًا.
لهذا السبب في مجلة التقنية نقوم باختبار عمر البطارية لجميع الهواتف التي نراجعها. تم تصميم بعض الهواتف للحصول على عمر بطارية إضافي طويل باستخدام بطاريات كبيرة ومعالجات متوسطة المدى. لكن الموديلات الراقية الأخرى الشائعة تعاني كثيرا من مشكل البطارية وتترك بعض المستخدمين محبطين.
يمكنك بالطبع الشحن خلال اليوم إذا لم يزعجك ذلك أو حتى أن تحمل معك بنك طاقة لتزويد هاتفك. ولكن إذا كنت لا ترغب في متابعة التحقق من رمز النسبة المئوية لبطاريتك ، فهناك بعض الهواتف التي لاتحتاج للشحن طوال اليوم.
نقوم بمراجعة واختبار العديد من الهواتف. القائمة أدناه هي الهواتف العشرة التي أعطت مؤخرًا أفضل أداء للبطارية.

1. هاتف Huawei P30 Pro


هاتف Huawei P30 Pro

درجة اختبار البطارية: 11:30 ساعة
حجم البطارية: 4200mAh
باستخدام البطارية ذات نفس الحجم مع هاتف Mate 20 Pro ، يعمل هاتف P30 Pro بشكل مماثل تقريبًا في اختبار البطارية مع خمس دقائق فقط كفرق .

2. هاتف Moto E5 Plus


2. هاتف Moto E5 Plus

درجة اختبار البطارية: 11:22 ساعة
حجم البطارية: 5000 مللي أمبير
هذا الهاتف لديه عمر بطارية رائع. هذا يرجع إلى المواصفات المنخفضة نسبيا والبطارية الكبيرة جدا 5000mAh. كما أن لديها شاشة كبيرة بحجم 6 بوصات وتكلف 150 جنيهًا إسترلينيًا يمكنك التضحية بالأداء ، ولكن إذا كنت ترغب في هاتف ذكي رخيص مع أطول بطارية تدوم طويلاً ، فهذه هي الحقيقة.

3. هاتف Huawei Mate 20 X

3. هاتف Huawei Mate 20 X

نتيجة اختبار البطارية: 10:48 ساعة
حجم البطارية: 5000 مللي أمبير
مع بطارية ضخمة ، تعد هذه النسخة من هواوي نسخة أكبر من هاتف Mate 20 Pro. تحتوي على نفس الكاميرا المتميزة التي تم إعدادها في النسخة العادية , لكن مع إضافة مقبس سماعة الرأس. عملت Huawei على الهاتف كهاتف ألعاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

موقع تكنولوجيا يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية بشكل عام ومراجعة الهواتف الحديثة والبرامج
إقرأ المزيد

أخترنا لكم