أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 18 يوليو 2019

أفضل 4هواتف ذكية من حيث عمر البطارية لعام 2019

من بين كل الأشياء التي نناقشها عند مقارنة الهواتف الذكية ، هناك فرق واحد فرق واحد جد مهم من بين كل الأشياء الأخرى التي يمكن أن تجعل الباقي غير مهم . إذا نفدت بطارية هاتفك ، فلن تتمكن من استخدام أي من ميزاته الرائعة الأُخرى.
يعد عمر البطارية السيئ للهواتف الذكية شيئًا مهما . على الرغم من أن الأيفون من Apple يُستشهد به عادة كجهاز يحتاج إلى الشحن بحلول وقت الغداء. من المحتمل أننا جميعًا نحدق في شاشات هواتفنا لفترة طويلة جدًا.
لهذا السبب في مجلة التقنية نقوم باختبار عمر البطارية لجميع الهواتف التي نراجعها. تم تصميم بعض الهواتف للحصول على عمر بطارية إضافي طويل باستخدام بطاريات كبيرة ومعالجات متوسطة المدى. لكن الموديلات الراقية الأخرى الشائعة تعاني كثيرا من مشكل البطارية وتترك بعض المستخدمين محبطين.
يمكنك بالطبع الشحن خلال اليوم إذا لم يزعجك ذلك أو حتى أن تحمل معك بنك طاقة لتزويد هاتفك. ولكن إذا كنت لا ترغب في متابعة التحقق من رمز النسبة المئوية لبطاريتك ، فهناك بعض الهواتف التي لاتحتاج للشحن طوال اليوم.
نقوم بمراجعة واختبار العديد من الهواتف. القائمة أدناه هي الهواتف العشرة التي أعطت مؤخرًا أفضل أداء للبطارية.

1. هاتف Vodafone Smart V10


1. هاتف Vodafone Smart V10

نتيجة اختبار البطارية: 10:29 ساعة
حجم البطارية: 3400mAh
ثمن الهاتف هو 130 دولار , الهاتف رخيص مع مميزات رائعة ، أكثر ما يميز الهاتف هي البطارية القوية التي تدوم حتى 10 ساعات و 29 دقيقة .
إذا كنت لا تمانع في إختيار شركة فودافون ، فإن هذا الهاتف ذو التكلفة المعقولة سوف يعمل جيدًا حتى اليوم الثاني من الاستخدام .

2. هاتف Google Pixel 3a XL


2. هاتف Google Pixel 3a XL

نتيجة اختبار البطارية: 10:08 ساعة
حجم البطارية: 3700mAh
أخيرًا ، هاتف Pixel رخيص – ببطارية أفضل بكثير من Pixel 3.  هاتف Google Pixel 3a XL الأقل تكلفة ، كما أنه يحتوي على نفس الكاميرا الممتازة .
إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة هاتف أندرويد رائع من خلال بنية بلاستيكية متينة وأداء قوي ومقبس سماعة رأس ، فلا مزيد من البحث.

3. هاتف Asus ZenFone Max Pro M1

3. هاتف Asus ZenFone Max Pro M1

نتيجة اختبار البطارية: 09:59 ساعة
حجم البطارية: 5000 مللي أمبير
يحتوي هاتف ZenFone Max Pro M1 على بطارية ضخمة ويوفر بحق بطارية رائعة.
البرنامج النظيف الذي يتم تشغيله أكثر من رائع , شاشة العرض الكبيرة بحجم 6 بوصات رائعة بالنسبة للسعر. تجعل الكاميرات المزدوجة والبنية الصلبة هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تريد هاتفًا بسيطًا وبأسعار معقولة يستمر في العمل لمدة يومين.

4. هاتف Sony Xperia XA2 Ultra


4. هاتف Sony Xperia XA2 Ultra


نتيجة اختبار البطارية: 09:57 ساعة
حجم البطارية: 3580mAh
هاتف Sony Xperia XA2 Ultra عبارة عن هاتف كبير ،و يحتوي على بطارية ضخمة. ما سيمكنك من أن تحصل على شاشة كبيرة تدوم يومًا كاملاً.
هذا يرجع إلى المعالج الفعال ، نظام Android Oreo وشاشة بدقة أقل من الهواتف المتطورة. إذا كنت لا تمانع في الحجم ، فهذا الهاتف خيار رائع للبطارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

موقع تكنولوجيا يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية بشكل عام ومراجعة الهواتف الحديثة والبرامج
إقرأ المزيد

أخترنا لكم