أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

أفضل تطبيقات 2020 الجديدة لنظام Android

أفضل تطبيقات 2020 الجديدة لنظام Android


إن عام 2020 هو استمرار لعقد من التكنولوجيا السريعة والمعقدة للغاية في مجالات الهواتف وتطبيقاتها. أصبحت الهواتف حياتنا اليومية وتزودنا بكل ما نريده فقط من خلال المطابع ولا يمكننا الحديث عن المعجزات التي يقوم بها الهاتف دون التحدث عن التطبيقات التي تؤدي هذه الأدوار من تطبيقات الطقس والاتصالات والنقل وزيادة الإنتاجية والعمل . من خلال موضوعنا ، سنسلط الضوء على أفضل تطبيقات 2020 الجديدة.


1. تطبيق ADOBE PHOTOSHOP CAMERA

هل التقطت الكثير من الصور خلال موسم الأعياد؟ يعد Adobe Photoshop Camera أحد أفضل التطبيقات لتحسين هذه الصور وجعلها أكثر احترافية. تطبيق قوي لتعديل الصور يستخدم نظام Sensei (منصة Adobe للذكاء الاصطناعي) للتعرف على هذا الموضوع. اقرأ عنها هنا.

نظرًا لأن التطبيق من Adobe ، يمكنك التحقق من جودة الفلاتر. بالطبع ، لن تشعر بخيبة أمل من المرشحات غير المرغوب فيها إلى المرشحات القائمة على المناظر الطبيعية. يمكنك أيضًا استخدامه لضبط لون الصورة والأضواء والنغمات والمزيد.

واجهة ADOBE PHOTOSHOP CAMERA بسيطة ومهنية ، والتطبيق سهل الاستخدام للغاية. وأفضل شيء هو أنه يمكنك أيضًا استخدام الفلاتر المذكورة في الوقت الفعلي.

تطبيق Adobe Photoshop Camera مجاني ، على الأقل في الوقت الحالي ، وتحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق لاستخدامه.

2. تطبيق BIUGO


إذا كنت ترغب في نشر الكثير من مقاطع الفيديو القصيرة على تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Tik Tok و Instagram ، فقد ترغب في تجربة Biugo. يأتي مع مجموعة كبيرة من قوالب الفيديو لمساعدتك على إنشاء مقاطع فيديو إبداعية ومضحكة.

استخدام التطبيق سهل للغاية. يتم فصل جميع الفئات بدقة في الأعلى ، وتحتاج إلى اختيار فئة للبدء. بمجرد اختيار النموذج ، كل ما عليك فعله هو اختيار صورة ، وسيتولى التطبيق الباقي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من مكتبة موسيقى ضخمة.

مثل معظم التطبيقات في هذه الفئة ، يأتي تطبيق Biugo مع قوالب رائعة. مهمتك هي التحقق من القوالب للعثور على القالب الذي يناسب ذوقك.

3. تطبيق MICROSOFT MATH SOLVER
حسنا، الاسم يقول كل شيء. لن يساعدك تطبيق Microsoft الجديد على حل مسائل الرياضيات أثناء استخدامه فحسب ، بل سيعرض لك أيضًا الخطوات اللازمة لحل المشكلة.

على عكس معظم التطبيقات التي تسمح لك بفحص مشكلة الرياضيات ، يأتي Microsoft Math Solver أيضًا بلوحة رسم حيث يمكنك تدوين معادلة الرياضيات. هناك خيار للكتابة في المعادلات ، وذلك بفضل آلة حاسبة الرياضيات العلمية المتقدمة. بمجرد تحديده ، سيعرض لك التطبيق الخطوات للحصول على الإجابة الصحيحة.

بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات التي يمكنك استكشافها. التطبيق جيد ومهم لكل من معادلات الرياضيات على مستوى المبتدئين وكذلك الرياضيات الجماعية
مواضيع أحدث
هذا الموضوع هو الأحدث.
مواضيع أقدم
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

موقع تكنولوجيا يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية بشكل عام ومراجعة الهواتف الحديثة والبرامج
إقرأ المزيد

أخترنا لكم